حِوارية ..
.................
في سـرِّ نبيذك تُثمِلُني أترنح ، أرقص وأغني
من وِدِّك كأسي مترعةٌ أشربها عشـقاً و أثنـي
فارحم تـواقــة خمر هوىً ،، مطواعَاً فيّاضة حِنٍّ
-----------
يا خمرتي -
داني الهوى و ترفّقي
و تدللي وتمايلي و تألقي
في كفّ روحي للغرام تورّدٌ
فاجني لهـيبي ثم بي فتــعلقي ،،،،
----------
انا خمرة سَـكرى بعشقك قد عَـتِـقت
من لهف قلبي عن وصالك ما انثنيت
هـاكَ ارتشفني ماهلاَ ،،
و لك المزيـد من العتيق إذا سَكِرت
و حـذاري لـومي أنَّ خمري نافـــذٌ
فأنا بصدرك - إن حظيت -
قـد انتشيت
-----------
أتمادى أرتشف فراتي ،، من ثغرك سميرة ليلاتي
فتزيد بخمري إلهاباً ،، وتعاقـر - ناهمةً ذاتي
تَثمل،،،
في قُـبَلي - تتـباها ،،
أن منها أنتهِــلُ فُــراتي
---------
من نهر حبك أحتســي ليلاتي
كفراشه تهوى الربيع - أواتي
--------
أديري الريح في متني و هيمي
و جاري نَــشـوةً و بهـا أقـيـمي
و جودي في الوداد للهف روحٍ
تتــوق الوصل في الصدر الرؤوم

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق