السبت، 7 مايو 2016

يا انت بقلم شاعر البلقاء

يا  انت ....
يا  جاعله  من  احرفي
# اوتار  تحتبس ...
الانين  في  صدري
يسكب  في  حنجرتي  غصة
وبصوت  مسموع ....
تتحرك  الكسرة .....
اسفل " ياء " النداء
وتختنق  شوقا  .....
ب صوت  يفسر  لحنا ...
خارج  ارواح  السطور
واحلام  اليقضة.//

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق