.............. انت يا انت ............!؟؟
انت مطر فرحي
وغيوم سعادتي
كيف لي بك ان احيا
كيف لا احلم بك
وانت ليلي
والقمر الموجود
كيف لا تكون لي
وانت قدري المنشود
كيف اصبر القلب الذي قطع كل العهود
دعي طيفك يمر بي
واعلمي اني في عشقك ساجد سجود
دعيني ادللك دلال لبعد الحدود
دعيني اوفي لك بكل الوعود
اصبحتي مرآتي
وصورتي
وقلبي بك
مقتول
كيف اخبرك عن ما بروحي يجول
وقد اصبح بي الفكر غير معقول
هيام
وغرام
واحساس مذهول
لم اعد اذكر يا قدري إن بقيا لي وجود
لم اعد اذكر إن كان عشقي مكبلا بقيود
لن اجعل الاحزان بروحي بعد تصول
وتجول
لانه لا يتألم من كان بالعشق مقتول
لن اصدم نشوة عمري
ولن ابقى في غرامك ذاك المسطول
ستبقي سر حياتي
وفرحي المفقود
لن اعلم الخلق انك سر الوجود
سأبقى على عهدي مها اختلفت الوعود
حبيبتي
حياتي
مهما غابت الذكريات
بعمري ستبقي لي الشمس
ونور الكون ولا بد ان يسطع نورك
وابصر بحضورك الوجود
كلمات الشاعر :
جهاد حداد
انت مطر فرحي
وغيوم سعادتي
كيف لي بك ان احيا
كيف لا احلم بك
وانت ليلي
والقمر الموجود
كيف لا تكون لي
وانت قدري المنشود
كيف اصبر القلب الذي قطع كل العهود
دعي طيفك يمر بي
واعلمي اني في عشقك ساجد سجود
دعيني ادللك دلال لبعد الحدود
دعيني اوفي لك بكل الوعود
اصبحتي مرآتي
وصورتي
وقلبي بك
مقتول
كيف اخبرك عن ما بروحي يجول
وقد اصبح بي الفكر غير معقول
هيام
وغرام
واحساس مذهول
لم اعد اذكر يا قدري إن بقيا لي وجود
لم اعد اذكر إن كان عشقي مكبلا بقيود
لن اجعل الاحزان بروحي بعد تصول
وتجول
لانه لا يتألم من كان بالعشق مقتول
لن اصدم نشوة عمري
ولن ابقى في غرامك ذاك المسطول
ستبقي سر حياتي
وفرحي المفقود
لن اعلم الخلق انك سر الوجود
سأبقى على عهدي مها اختلفت الوعود
حبيبتي
حياتي
مهما غابت الذكريات
بعمري ستبقي لي الشمس
ونور الكون ولا بد ان يسطع نورك
وابصر بحضورك الوجود
كلمات الشاعر :
جهاد حداد

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق