السبت، 21 مايو 2016

ما اجملك بقلم ساهر الاعظمي

ما اجملــــــــــــــــــــــــــــك....................
تسالني كم تحبني
وانا اغار ان دارت
عينيها في محجرها
اغار من ثوبها
من شعرها ان داعبه
الهواﻋ من لسانها ان
مسحت شفتيها الرطبتين
يا اجمل احلامي
واحلي ما في ايامي
يا شوقي
وحنيني
وانينين سنيني
واحساس المحبين
لا تسالين لانك
في الروح تسكنين
والقلب تملكين
تحملين احلاما ارقتني
فتنعمين بدفﻋ انفاسي
وتتوسدين احساسي
ساهر لاعظمي. ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق