الأربعاء، 18 مايو 2016

لو قلت أحبك تحييني بقلم ابتسام احمد

لو قلت أحبك تحييني ،،،،،،،،،،،،،،،،،تتهادى النفس وتشجيني
لو قلت أحبك بدلال ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،تتغنج روحي تحويني

لو قلت كلاما في همس ،،،،،،،،،،،،،،،وبصدق مشاعرك تفيني
تأسرني يا طوق هيام ،،،،،،،،،،،،،،،،،،في قيد غرامك تبقيني

فاعزف أشواقك وتفنن ،،،،،،،،،،،،،،من خمر شفاهك وارويني
وازرعني في قلبك زهرا  ،،،،،،،،،،،،،،،يعبقني ودادك بحنيني

اتضوع من رهفي عطرا ،،،،،،،،،،،،،،،يجذب احساسك ينشيني
لو قلت كلامك بحنان ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،اخفيت القسوة بضنيني

قيدي من نار أبدي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،من صمت الآه فيكويني
لا طبع في قلبي يجفو ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،فالرقة تغلب تكويني

يا بطل الأحلام بعمري ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،يا شمعة ليل تنجيني
لو قلت ولو قلت مرارا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،واحدة قلها تكفيني

فأبيع الأرض بما حملت ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،حتى تشتاق وتأتيني
عصفور رف بأجنحة،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،تحملني لسعد يرضيني

ابتسام احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق