انتابتني نوبة ضيق وانقباض في القلب وآلاما تقطع في كسكين
فارشدوني إلى بصارة تبيت استخارة وتستبين فذهبت اليها لاستعين
قالت أراك نشيطا فرحا ولكن بسمتك فيها حزن دفين ومن المعذبين
اروي لي قصتك كي اساعدك وأخذ بيدك لليقين انت جد حزين
واعطيك دواء جيدا يطفئ نار القهر والحزن فيك ويجعلك أمين
دعي حزني فقد لمست الجرح الدفين وما اعانيه من نقص الحنين
مذ رأيت الدنيا وانا يتيم الأم والحنان
ابحث عن الحضن الدافئ الأمين
وما زلت ابحث طوال هذه السنين بالصداقه والزواج التأمين
عن يد تمسح شعري بحنيه ورغبة بها لاشعر بالثقة والأمان والحنين
رغم أنني كنت جسرا لاصدقائي عليه تكسرت صعوباتهم وتلين
اعطيت كل ما بوسعي لأهلي من حب وجهد ومال من قلب معين
ولم ألقى إلا الجحد والغدر والقهر من كل الناس وانا من الصابرين
لاني كنت على حب وحنان مع ارض الوطن ببناء مستقبل آمين
يكون لي ذكرى وأشعر به بالحنين انه
الهوية والقبر وجواز العابرين
وجاء سافلا أخذ هذا بتدمير وقتل وتشريد وكفر بالاخلاق والدين
وأصبحت بغربة انوح وعيناي ابيضت من وحدة وغربة وقهر المعذبين
وتسالي لماذا حزين لم يعد شيئا سوى الله التجأ اليه في كل حين
تنهشني ذكرى الماضي وتحطيم حلم وحيد أعيش عليه بيقين
ما عدت أريد جنسية ولا هوية ساتوه في البراري واكون من الضالين
لاعيش بقية حياتي مع الحيوانات لا يسالها أحد عن جواز وتبين
ما أجملها من حرية وحنان ووفاق بهاتعاون وحب أيها الأدميين
حياة منظمة من رب العالمين لا غش فيها وقتل أيها الانسانيين
فارشدوني إلى بصارة تبيت استخارة وتستبين فذهبت اليها لاستعين
قالت أراك نشيطا فرحا ولكن بسمتك فيها حزن دفين ومن المعذبين
اروي لي قصتك كي اساعدك وأخذ بيدك لليقين انت جد حزين
واعطيك دواء جيدا يطفئ نار القهر والحزن فيك ويجعلك أمين
دعي حزني فقد لمست الجرح الدفين وما اعانيه من نقص الحنين
مذ رأيت الدنيا وانا يتيم الأم والحنان
ابحث عن الحضن الدافئ الأمين
وما زلت ابحث طوال هذه السنين بالصداقه والزواج التأمين
عن يد تمسح شعري بحنيه ورغبة بها لاشعر بالثقة والأمان والحنين
رغم أنني كنت جسرا لاصدقائي عليه تكسرت صعوباتهم وتلين
اعطيت كل ما بوسعي لأهلي من حب وجهد ومال من قلب معين
ولم ألقى إلا الجحد والغدر والقهر من كل الناس وانا من الصابرين
لاني كنت على حب وحنان مع ارض الوطن ببناء مستقبل آمين
يكون لي ذكرى وأشعر به بالحنين انه
الهوية والقبر وجواز العابرين
وجاء سافلا أخذ هذا بتدمير وقتل وتشريد وكفر بالاخلاق والدين
وأصبحت بغربة انوح وعيناي ابيضت من وحدة وغربة وقهر المعذبين
وتسالي لماذا حزين لم يعد شيئا سوى الله التجأ اليه في كل حين
تنهشني ذكرى الماضي وتحطيم حلم وحيد أعيش عليه بيقين
ما عدت أريد جنسية ولا هوية ساتوه في البراري واكون من الضالين
لاعيش بقية حياتي مع الحيوانات لا يسالها أحد عن جواز وتبين
ما أجملها من حرية وحنان ووفاق بهاتعاون وحب أيها الأدميين
حياة منظمة من رب العالمين لا غش فيها وقتل أيها الانسانيين

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق