قال لها :
يا توأمي بالروح نوحك قاسِ
عتب المحب كشهقةِ الأنفاسِ
**
لا تفضحي في الليل سرَي إنني
عُذري الهوى وهرمتُ قبل الناسِ
**
إني أبوح إليك صمتَ تعففي
لا تنثري بين الورى إحساسي
**
فالليل واشٍ والنجوم شواهدٌ
والنبض هام بنرجسي والآسِ
**
لا ترسمي في الليل خارطتي أنا
أو تكتبيني في رُؤى القرطاسِ
**
لا تنكري بالصمت أطياف الهوى
إنّي قتيلكِ .. خانني حرَاسي
في ومضة للغيم أنثر دمعتي
بعضي ألملم من زوايا الكاسِ
يسرى هزاع
يا توأمي بالروح نوحك قاسِ
عتب المحب كشهقةِ الأنفاسِ
**
لا تفضحي في الليل سرَي إنني
عُذري الهوى وهرمتُ قبل الناسِ
**
إني أبوح إليك صمتَ تعففي
لا تنثري بين الورى إحساسي
**
فالليل واشٍ والنجوم شواهدٌ
والنبض هام بنرجسي والآسِ
**
لا ترسمي في الليل خارطتي أنا
أو تكتبيني في رُؤى القرطاسِ
**
لا تنكري بالصمت أطياف الهوى
إنّي قتيلكِ .. خانني حرَاسي
في ومضة للغيم أنثر دمعتي
بعضي ألملم من زوايا الكاسِ
يسرى هزاع
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق