الأربعاء، 23 نوفمبر 2016

قصيدة ..................احبك اكثر
تقول ..احبك
وتعلم اني احبك اكثر
وتعلم اني اموت اذا
تركتني ابحر
احبك لكن ..عذابي
كبير ....
وجرحي كبير
وحزني كبير
وحبك اكبر
فانت حياتي...
اذا غبت عني
ستهتز روحي
وكل الفصل الجميلة
ستمطر
وتغرق كل الزهور التي
عطرها شعر
ودمعها شعر
وهمسها اعطر
احبك ..صدق اولا تصدق
وموتي قريب
اذا خنت قلبي
ورحت تفكر
بورد جديد يعيش
هناك
لونه ابيض..واشقر
واسمر
احبك اكثر ..
واكثر ..واكثر
بقلم فاطمة الزهراء بوكتاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق