الأربعاء، 9 نوفمبر 2016

ندي محمد
يا ندي الحب في عينيك صحاني
ألهمني العيش في زورق قد رماني
ان كنت تريد حبي ...فحبي لك حياة لا تفني
وان كنت تريد قلبي... فقلبي اليك يهدي
وان كنت تريد كل شئ ...فانا لك صفحة وكتاب
انا لك رجل بلا اسباب
اسباب حياتي انت
وانت من الزهر رحيق لا ينتهي
وان انتهي اموت معه ولا اعيش
اشاهد حبيبك الذي املاني
من الاسف ان اتنازل عنك
فحبك اشفاني
افداني
الهمني
ذوبني
احياني
اماتني
اسكني وعلمني فنون الغرام
............. ندي محمد ..............

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق