الأربعاء، 2 نوفمبر 2016

أه ياورد
لما الورد
عالخد يدبل
لما العين
وهي مفتحة تغفل
لما القلب يقول
ياحلو
وينك ؟؟؟
ليش ما تسأل ؟؟
تأكدْ حلاك بالروح
هو الأجمل
تأكد إنك
وين ماتروح
نبضك الأول
عالجرح للجرح
لمسة من إيدك بلسم
عالغياب الشعر شاب
ياحلو ليش ما ترحم ؟

ياحلو
والسن لولو
إضحك بيّن المبسم
عن الحلو
للورد قولوا
الصدر إرتاح
لما الهوى
بوجودو نَسْم

نرجس عمران
سوريا
صباحكم ورد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق