الشاعرة الباهرة المبارزة القاهرة يارا محمد
وأنا أسجل بكل فخر شديد اعجابي بك وبما ينظم قلمك من جواهر الكلام
أجد قلمي ينزف شوقا ليعانق قلمك بسجال مفتوح أمام الملأ ،،، فيقول لك ::
.
................ إخترتك ولن أتنازل
.
أشتاقك يامن لوعة فراقك مرارة النزع لحظة الإحتضار
اقاسي همومي يحرقني جوى حب أصبح لقلبي مدار
.
الليل أرهق نواظري سهرا وسئمت حتى ساعات النهار
مع القمر أبعث إليك أشواقي وآهات الصبر نار
.
في دجى الليل يشع طيفك بمهجتي فجوارحي بإنبهار
تلاعب همساتك إيقاع نبضاتي بلحن حب عشقته الأوتار
.
طيفك يراودني يهمس بأذني ياحبيبي وقع عليك الإختيار
إخترتك ولن أتنازل فالحب ياحبيبي أخلاق ووفاء وإصرار
.
تعالي ياحبيبتي وأسقيني بشفتيك فراتا أعذب من الأنهار
لأحظى بحنان حضن ورقيق خصر ونهد كلؤلؤة بالبحار
.
هل أروى عطش هضابك وابل سمائي بغزير الأمطار
يصرخ حنينك شغفا فيدمدم رعدي بعشق يزلزل الديار
.
لاألومك فالعشق حنظل ولايتذوق الحلو من لايتجرع المرار
لاتمنحيني الغرام مغرغرا بكؤوس الفراق فذاك العشق فرار
.
أعطيتك قلبي وكذا حبي ولم أكن بالحب جبار
وأسقيتك بشفتي رحيق غرامي بأوفى حب بلا إنكسار
.
أينما كنت أتغزل بك وأنقش إسمك بكل جدار
وأصبح إسمك عنواني وحبك بيت قصيدي وقوافي الأشعار
.
لظى الشوق إليك نزع الصبر مني فالمستجير يستجار
قولي كيف السبيل فجنوني بك أضاع الرشد والأعذار
.
أتفرحين بتعذيبي بسهام النوى وتتبجحين متلذذة بنشوة الإنتصار
ألست حبيبتي ورفيقة دربي فلا تتركيني لكل غمار
.
لاتبخل علي بنسمة من هواك ولاتكتم حبك بالأسرار
فالحب بمدرستك تعلمته وتعلمت الوفاء من العشاق الأحرار
........................................................................... بقلمي / اسيد حضير الثلاثاء 1 نوفمبر 2016
وأنا أسجل بكل فخر شديد اعجابي بك وبما ينظم قلمك من جواهر الكلام
أجد قلمي ينزف شوقا ليعانق قلمك بسجال مفتوح أمام الملأ ،،، فيقول لك ::
.
................ إخترتك ولن أتنازل
.
أشتاقك يامن لوعة فراقك مرارة النزع لحظة الإحتضار
اقاسي همومي يحرقني جوى حب أصبح لقلبي مدار
.
الليل أرهق نواظري سهرا وسئمت حتى ساعات النهار
مع القمر أبعث إليك أشواقي وآهات الصبر نار
.
في دجى الليل يشع طيفك بمهجتي فجوارحي بإنبهار
تلاعب همساتك إيقاع نبضاتي بلحن حب عشقته الأوتار
.
طيفك يراودني يهمس بأذني ياحبيبي وقع عليك الإختيار
إخترتك ولن أتنازل فالحب ياحبيبي أخلاق ووفاء وإصرار
.
تعالي ياحبيبتي وأسقيني بشفتيك فراتا أعذب من الأنهار
لأحظى بحنان حضن ورقيق خصر ونهد كلؤلؤة بالبحار
.
هل أروى عطش هضابك وابل سمائي بغزير الأمطار
يصرخ حنينك شغفا فيدمدم رعدي بعشق يزلزل الديار
.
لاألومك فالعشق حنظل ولايتذوق الحلو من لايتجرع المرار
لاتمنحيني الغرام مغرغرا بكؤوس الفراق فذاك العشق فرار
.
أعطيتك قلبي وكذا حبي ولم أكن بالحب جبار
وأسقيتك بشفتي رحيق غرامي بأوفى حب بلا إنكسار
.
أينما كنت أتغزل بك وأنقش إسمك بكل جدار
وأصبح إسمك عنواني وحبك بيت قصيدي وقوافي الأشعار
.
لظى الشوق إليك نزع الصبر مني فالمستجير يستجار
قولي كيف السبيل فجنوني بك أضاع الرشد والأعذار
.
أتفرحين بتعذيبي بسهام النوى وتتبجحين متلذذة بنشوة الإنتصار
ألست حبيبتي ورفيقة دربي فلا تتركيني لكل غمار
.
لاتبخل علي بنسمة من هواك ولاتكتم حبك بالأسرار
فالحب بمدرستك تعلمته وتعلمت الوفاء من العشاق الأحرار
........................................................................... بقلمي / اسيد حضير الثلاثاء 1 نوفمبر 2016
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق