الخميس، 3 نوفمبر 2016

أنا وقلبي
ليتك تفيق من الأوهام قلبي
وبالأفاق ترسم بالحب أمانينا
اترك الأحزان وما فات من عمري
وبالأفراح والأماني لاقينا

أجعل الأسى ذكرى
وانسى ما صنعته أيدينا

تعال نعشق الحياة فقد نسيت الفرح
كفى ياقلبي من الحزن ارتوينا

نحيا وترى من حولي
نبعد عن من خان ومن يؤذينا

فهو عنده ما يؤنس لها ياقلبي
نحن تعبنا انتظار من يأتينا

مع الأقدار موعدي
بالأماني والحب يهدينا

سأكتب فيه أشعاري
وتفرح الحروف وقوافينا

نصالح الأيام لعلني أفرح
وسأبحث عن الفرح فينا

لا تبكِ عيني فنترك الماضي
ولحن الأسى وما يبكينا

أُوهم بالفرح نفسي
غنِ ياقلبي أغانينا

واشرب كأس الهوى
نرتوي نأخذ مايكفينا

عش بكل ما يبهج حياتي
ولبِ لمن ينادينا

لكني أبكي حباً ياقلبي
ماتمنيت غيره يؤنس ليالينا

فعجباً أنسى ماقلت ياقلبي
فإنه قابع بك وما بأيدينا

الشاعرة وفاء غريب
18/10/2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق