الأربعاء، 2 نوفمبر 2016

بعنوان: نزف قلم
يكتب....
رأيته بأ م عيني
تائها
على الجيم بين باء
وعين
قابعا
يتعجب
يتثاءب
بين الفواصل
يغفو
وعلى النقاط
يقف
يلتقط الأنفاس
مكره هو
على
تجرع
كأس وكأس
يبدي ويحجم
يهمس تارة
وقليلا قليلا
يتكلم
أنساه الغياب
معالم الدروب
وضاعت من أمامه
سبل الإياب
غيبه البعد
لازمه الصد
تلاشى أو
غااااااااااب
والسبب
تحول الباب
عن الباب
المعاني صارت
عنيدة
و البوح صار
في غياب أهل الجود
يباب
قلم ومل سطوره
وسطر سئم حضوره
فلمن يكتب وقد صار المكان
بعد التفرق
خرابا
في خراب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق