السبت، 5 نوفمبر 2016

حبيبـة النـدي
,,,,,
حبيبتي أنا ..
حبيبة الندي ..
تلوِّن الشروق ..
تعطر المدي ..
وصوتها الطروب ..
يرده الصدي ..
إذا سهت بعيد ..
وشوقها بدي ..
يسافر السحاب ..
يوزع الندي ..
وأدنو منها ..
لأعلن الفداء
***
شبيهة المها ..
أقول انها ..
تدغدغ القلوب..
وتأسر النٌهي ..
الحور والجنان ..
ظنّي منها ..
السحر والغرام ..
خمر دنّها ..
ورقة النسيم ..
من بعض حِنِّها ..
تشقشق الطيور ..
لتحكي عنّها ..
في قلبي رٌسمها ..
وبرق سنّها ..
ألملم الحروف ..
وأغنّي لحنها ..
***
حبيبتي تصون ..
عهدي والوفاء ..
وتفرش الدروب ..
بالزهر والصفاء ..
فلنهنأ بالوصال ..
ما القلب اصطفي ..
لابعد لافراق ..
والعازل إختفي ..
(*)(*)(*)
ياسر احمد المراد

هناك تعليقان (2):

  1. جزيل شكري وتقديري واحترامي لكم علي هذا الإطراء والتكريم الذي توجتم به احساسي بالابداع والامتاع ومواصلة العطاء. . . تسلم وتكرم اخي مهند

    ردحذف
  2. لونية الكلمة وايقاع القصيدة في غاية الاناقة .. مزيد من العطاء اخي ياسر .. وتشكر اخ مهند لتسليط الضوء على القصيدة

    ردحذف