الأحد، 20 نوفمبر 2016

حلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم شتــــــــــــــــــــــــــــــائي
الشتاء انقضى وضاع مني
ما ضاع وبقيت انتي
تتلبسيني قصيدة غناء
لم تعد ورقة قصيدتي
بيضاء فقد امتلائة بحروف
الاسماءواصبحت كلها سوداء
وغيمتي التي تمطر مطر من السماء
رحلت وذهبت مع الشتاء
وسافرت لمدن الغرباء
تزين يومهم بماء وتنثر رذاذ
مائها بصفاء حبيبتي يا صفوة الاحلام
اين اجدك في البحر
في القبر
في الحجر
في الاحلام
في اللاعنوان
في زحمة النسيان
هكذابحثت عليك
فشاغلتني حمرة شفتيك
فااصبحت اسيرا لعينيك
فتشاغلت بل البحث عنك
وعن عينيك بين مدن الغربة
ومدفن اللاحلام
لعلي اجدك في صحوت الايام
تتقاذفين بحلمك بيقضة اللاحلام
من المؤلم ان اكتب
عنك بعد رحيلك واتذكر
شمسك التي غربت
ولم تداعب الايام وترسم لذكرى
طريقا بالاحلام
فقد نسيتك
وطردتك فكرة من خيالي
ولكنك تسكنين ظلي
فكيف انساك محال
سترقدين كما انتي
في افق خيالي
صفحة في سالف احوالي
ساهر الاعظمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق