الخميس، 3 نوفمبر 2016

يا عازف الناي صوت الناي ابكاني ..زينب حسن

يا عازف الناي صوت الناي ابكاني
صف ألمي ثم قل ما كان ابكاني

أما سألت الدجى والبرد كيف مضى
ليلي وسهدي وتشريدي وحرماني

سل شمسنا عن عذباتي التي كثرت
وقل لهم كيف ذاك القهر اضناني
زينب حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق