وأحمل فوق ظهري.شوقا
لست أدركه. ..
وأعصر من رحيق الوقت..
...أنغاما
تسليني وتذروني
كما السؤال في شفة التمني.
..أراني أعصر الذكرى
حنينا كدت أنساه....فتشربني
وأحمل فوق رأسي خبز أحلامي
لتأكله طيور الأرض...
ويقتلني أنا جوعا...أنا المؤود
لي كفني يساهرني ويوعدني
بأني لست أنساك ...
وإن خنت أنا ظني...فإني
مترع اشتاق
في أحياء عينيك أصلي
مثلما طفل يد بالطهر
أهداك. ...وتوسنني
حكايا الليل وللأحلام تسلمني
..........مهندالشامي......
١٤/١١/٢٠١٦
لست أدركه. ..
وأعصر من رحيق الوقت..
...أنغاما
تسليني وتذروني
كما السؤال في شفة التمني.
..أراني أعصر الذكرى
حنينا كدت أنساه....فتشربني
وأحمل فوق رأسي خبز أحلامي
لتأكله طيور الأرض...
ويقتلني أنا جوعا...أنا المؤود
لي كفني يساهرني ويوعدني
بأني لست أنساك ...
وإن خنت أنا ظني...فإني
مترع اشتاق
في أحياء عينيك أصلي
مثلما طفل يد بالطهر
أهداك. ...وتوسنني
حكايا الليل وللأحلام تسلمني
..........مهندالشامي......
١٤/١١/٢٠١٦

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق