السبت، 12 نوفمبر 2016

غازلتني...بصوتها...
اميرة الكلم...
حروفها ناعسة...
كأنها نغم...
يا ويحها...تاسرني...
من الرأس..حتى القدم...
تقول انها..تعشقني...
في صحوها والحلم...
غازلتني... بصوتها...
اما انا....
فاكتب فيها..كل الغزل...
اعشقها..من أمسي...
ولما أزل...
ارسمها بقلبي...
واسكنها وسط المقل...
صارت كل حياتي...
وبقايا الامل...
غازلتني...بصوتها....
الاستاذ جليل الشمري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق