قال
لم أدر
من أين وجهك يحاصرني
وكيف تضيع اﻷمنيات
كل الوجوه عبرت إﻻ وجهك
هو خلف بابك يادمشق
لم أدر
من أين وجهك يحاصرني
وكيف تضيع اﻷمنيات
كل الوجوه عبرت إﻻ وجهك
هو خلف بابك يادمشق
قالت
مر العابرون
وأنا أقف
خلف باب الياسمين
مسكر وأهله منسيين
أناديك ووجهي حزين
قال
العين بكت...والجراح لم تلملم
وصوت الدموع وهي تحفر اﻷرض
أبكت قوافل الورد
قالت
دموعي تنادي الجراح
أﻻ والدمع مستباح
أين أنت يانور الصباح
قال
خلف جدران الصمت
بقلوب تاهت
أي زمان نحن فيه
نمشي على الجراح
نتوضأ آخر الليل
ربما تمر الصﻻة
إما لنا..وإما علينا
قالت
نحن بزمن الصمت
تهنا وتاه الدرب
ﻻتحزن
ليحمنا الرب
هناء المحايري
مر العابرون
وأنا أقف
خلف باب الياسمين
مسكر وأهله منسيين
أناديك ووجهي حزين
قال
العين بكت...والجراح لم تلملم
وصوت الدموع وهي تحفر اﻷرض
أبكت قوافل الورد
قالت
دموعي تنادي الجراح
أﻻ والدمع مستباح
أين أنت يانور الصباح
قال
خلف جدران الصمت
بقلوب تاهت
أي زمان نحن فيه
نمشي على الجراح
نتوضأ آخر الليل
ربما تمر الصﻻة
إما لنا..وإما علينا
قالت
نحن بزمن الصمت
تهنا وتاه الدرب
ﻻتحزن
ليحمنا الرب
هناء المحايري
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق