وأخير تعافيت منك...
وانت تعافيت مني...
وصرت طليقة ...
وتخلصنا من سجع الوهم ...
ومن سجع الكهان...
وذنبِِ أحبكِ...
وتحبني...
وذنب القصيد...
وأسفار ليلى...
وتيه المثنى...
وقيس ...
وعدت لمملكة الروح...
كراهب...
وكناسك...
ولملمتُ شتات مفاصلي كلها ...
ومراكبي...
وشواطئ...
وقصائدى ورؤى الرباب ...
إني تعافيت منك...
وتركتك قديسة...
وأميرة في البال...
تنثر عطرها ...
وتمشط ليل الحواف ...
وليل الشوارع من دون خوف...
ومن دون تيه
وانت تعافيت مني...
وصرت طليقة ...
وتخلصنا من سجع الوهم ...
ومن سجع الكهان...
وذنبِِ أحبكِ...
وتحبني...
وذنب القصيد...
وأسفار ليلى...
وتيه المثنى...
وقيس ...
وعدت لمملكة الروح...
كراهب...
وكناسك...
ولملمتُ شتات مفاصلي كلها ...
ومراكبي...
وشواطئ...
وقصائدى ورؤى الرباب ...
إني تعافيت منك...
وتركتك قديسة...
وأميرة في البال...
تنثر عطرها ...
وتمشط ليل الحواف ...
وليل الشوارع من دون خوف...
ومن دون تيه
الشاعر : عبد الرزاق خمولي
سيدي عقبة ...بسكرة
الجزائر
13/11/2016
سيدي عقبة ...بسكرة
الجزائر
13/11/2016
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق