الأربعاء، 2 نوفمبر 2016

رثاء
سلام عليك
يامن رحلت عن الدنيا وعن النظر
يامن تداعبني منذ الصغر
سلامي اليك
فهل لك يوما ترد السلام
ان تناديني بشوق وابتهاج
سلامي وحبي اليك
فهل لكلامي ان يعيدك دقيقة لحظة من تحت التراب
هل تراني اشبع ناظرى بك
هل لي ان احفظ عطرك بروحي بصدري بزجاجة اخفيها لوقت الحنين
الم تزرنى يوما فى احلامى فقد طال انتظارى
يامن نقشتى حروف اسمك فى وجدانى
في مثل عامي هذا وقبله او بعده اشتاق اليك لوجودك لحبك فهلا اكرمتني بطيف يشافي الحنين
اشتقت اليك واعلم ان الرجوع محال اعلم ان اللقاء في بالي مجرد اوهام ولكن قلبي لايكل ولايمل من ذكرك وذكر عيناك
فعفوا منك على الاطاله ولكن قلبي قد اتعبه الاشتياق ...............فى ذكرى فراقك ورحيلك عنا الرابعه ارثيكى ياام قلبى وياام الابناء والاحفاد .... اماه حبك قد سما فى خاطرى ... واجتاز يااماه كونا ثانى ...اماه عذرا خاطرى متصدعا .. والقلب مجبولا على الاحزان ... اماه دمع العين يجرى فى اسى ... والقلب كلاعصار والبركان ... فلكى التحية يافؤادى عذبة ... ولكى المنى بالفوز والغفران ......والى الملتقى فى جنة الرضوان ....
رشدى مصطفى الاسوانى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق