الجمعة، 4 نوفمبر 2016

ولدت عليلا دون الأصحاء
أعالج داء فيظهر وباء
مشيت طريقا ظلماء
مابها ناقوس ضياء
أعيش مع النفس بجفاء
لاحالي يسرني ولاالأصدقاء
سقيم وأنظر للسماء
أناجي الذي بيده الشفاء
أذرف دموع التعساء
أنهكني الدهر وأصابني الأعياء
مامرني أخ وجاء
وحيد دنياي ولي أشقاء
أقضي أيامي بين جدران الفناء
أه ماأصعب هذا البلاء
ماعاد يجدي النواح والبكاء
تنساب على لساني أحرف الرثاء
وأظن أن الروح مابها رجاء
بقلم / شاكرالياس المولى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق