الخميس، 3 نوفمبر 2016

مولاتي ..
ايحق لي ان ابوح بعشــقك
................ ام ان عشقك صار معاناتي
ويحق لي ان اهتف بأسمك
............... ام ان حروفه تزيد عذاباتي
ثائرة هي عـــواطفي لكنها
............ تأيدٍ لاعصيان ولا انشقاقاتِ
فأن ابيتي فأ قمعيني بنظرةٍ
.......... وأحكمي بعدها بكل العقوباتي
وأودعيني السجن ولست مبالياً
......... لطالما في السجن تزداد اهاتي
فالسجن عندي واحة شاعر
........ واغلاله مأسورة لديوان ابياتي
وجدرانه سطورٍ لكل القوافي
.......... والشعر اصدق في سرد حكاياتي
صيب ......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق