الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

أنت قلت:
قصة حبي
مؤلمة
ترى من كان فيها السبب
أنت كنت
أم
أنا ؟؟؟؟
لعلك نسيت
لحظتي
وميلاد
قصتي
فبقلب الفصل الجميل
رددت أنت
الهدية
وقد كانت مني
أغنية
فتركت تذكارا لك
يعيد ماضيا لك
بنفس الأمسية
فجعلت من كل الأقاويل
أحجية
وبعد حين ... استفقت أنت
وجدت القصة
مؤلمة......
زوري المكان
عله
يخبر ك أني
كنت
الضحية
وكنت أنت
بالتسرع
الغبية الغبية
الغبية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق