سوف أنتظر الربيع
،،،،،
ســـوف انتظــر الــربيع
فحبيبــتي هــي الــربيع
ألــوان سـعادتي تشــرق
مـن ثغـرهـا ذاك البـديع
وندي الليالـي الحانــيات
من طبعهـا الطيب الـوديع
*****
واهـش طيفهـا من دجـاي
لكنــه يـأبـــي الرحـــيل
ويظل يعبث فــي صــفاي
ليشـعل اشــواقي ويكيـل
يهدينــي وعــد الأمنــيات
في ساحة العشـم الطـويل
*****
ايــام تمـر وفصـول تمـر
انا فـي انتظارها كالغريق
لـو غصـن يتراقـص يمـيل
أو نسمة تلهو علي الطريق
باللهفــة يملأنـي الشــجن
يترأي لـي الأمــل البريـق
*****
اترغبهـا نــدي فـوق ورود
في لونهـا الزاهـي اللطيف
وتطــل فــي زفـــة عـبير
مختالـة فـي الثوب القطيف
وتصــدق أحـــلام الفـــؤاد
وتعود حبيبتـي ربيع عـفيف
*****
ياسر احمد المراد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق