الأحد، 20 أغسطس 2017

اين انت ياابتي
لماذا هجرت مملكتي
القلب نبضك للابد
لماذا هجرت بلا سبب
هي ايام ومضت
وتراكضت كالسحب
امضيت حياتي رمضاء
وصحراء لشدة الالم
هي الاقدار تفرقنا
والموت من نبضي يسلبك
بحضورك استمد قوتي
واقاوم عاصفة هوجاء
ووبعدك عني ياابتي
حياتي ورقة صفراء
ان سلبتك من تبضي الاقدار
عسى بالحلم نبضك يلج
واتعايش معك ابتاه
لصباح ياتي فيرهقني
ابتي من يواسيني
وكل الناس تجافيني
هل بالاحلام ستاتيني
ونقاء الكاس ترويني
كم عانيت بحياتي
وببعدك زادت آهاتي
ليت الاقدار تصالحني
وفي يوم تراضيني
اعيش بقربك لحظات
وبعدها تجافيني
حننت لايامي الاولى
ضفيرة واهزوجة
وترافقني لمدرستي
ويكتمل بقربك الحلم
كبرت وانت بعيد
وليس لي بيوم بعدك عيد
اراسلك تراسلني
وبالاطياف تخاصمني
ان لم اشتكيك الاه
من سواك يفهمني
عدلي باطياف
لالقاك بابتسامة
وبالاحضان ابعدني
عن ظلم الايام
لاعيش ابنة الاحلام
واناديك ياابتاه
ونبض القلب ياابتي
عاد ليسالني
لماذا هجرت مملكتي
انين قلب
سلوى ابوهلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق