اين انت ياابتي
لماذا هجرت مملكتي
القلب نبضك للابد
لماذا هجرت بلا سبب
هي ايام ومضت
وتراكضت كالسحب
امضيت حياتي رمضاء
وصحراء لشدة الالم
هي الاقدار تفرقنا
والموت من نبضي يسلبك
بحضورك استمد قوتي
واقاوم عاصفة هوجاء
ووبعدك عني ياابتي
حياتي ورقة صفراء
ان سلبتك من تبضي الاقدار
عسى بالحلم نبضك يلج
واتعايش معك ابتاه
لصباح ياتي فيرهقني
ابتي من يواسيني
وكل الناس تجافيني
هل بالاحلام ستاتيني
ونقاء الكاس ترويني
كم عانيت بحياتي
وببعدك زادت آهاتي
ليت الاقدار تصالحني
وفي يوم تراضيني
اعيش بقربك لحظات
وبعدها تجافيني
حننت لايامي الاولى
ضفيرة واهزوجة
وترافقني لمدرستي
ويكتمل بقربك الحلم
كبرت وانت بعيد
وليس لي بيوم بعدك عيد
اراسلك تراسلني
وبالاطياف تخاصمني
ان لم اشتكيك الاه
من سواك يفهمني
عدلي باطياف
لالقاك بابتسامة
وبالاحضان ابعدني
عن ظلم الايام
لاعيش ابنة الاحلام
واناديك ياابتاه
ونبض القلب ياابتي
عاد ليسالني
لماذا هجرت مملكتي
انين قلب
لماذا هجرت مملكتي
القلب نبضك للابد
لماذا هجرت بلا سبب
هي ايام ومضت
وتراكضت كالسحب
امضيت حياتي رمضاء
وصحراء لشدة الالم
هي الاقدار تفرقنا
والموت من نبضي يسلبك
بحضورك استمد قوتي
واقاوم عاصفة هوجاء
ووبعدك عني ياابتي
حياتي ورقة صفراء
ان سلبتك من تبضي الاقدار
عسى بالحلم نبضك يلج
واتعايش معك ابتاه
لصباح ياتي فيرهقني
ابتي من يواسيني
وكل الناس تجافيني
هل بالاحلام ستاتيني
ونقاء الكاس ترويني
كم عانيت بحياتي
وببعدك زادت آهاتي
ليت الاقدار تصالحني
وفي يوم تراضيني
اعيش بقربك لحظات
وبعدها تجافيني
حننت لايامي الاولى
ضفيرة واهزوجة
وترافقني لمدرستي
ويكتمل بقربك الحلم
كبرت وانت بعيد
وليس لي بيوم بعدك عيد
اراسلك تراسلني
وبالاطياف تخاصمني
ان لم اشتكيك الاه
من سواك يفهمني
عدلي باطياف
لالقاك بابتسامة
وبالاحضان ابعدني
عن ظلم الايام
لاعيش ابنة الاحلام
واناديك ياابتاه
ونبض القلب ياابتي
عاد ليسالني
لماذا هجرت مملكتي
انين قلب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق