....( بلدتي ياجسرَالشُّغورِ)..
١-هامَ قلبي عشقاً بصحراءِ نجدِ
عِشتُ فيها عُمْراً جميلاً كشهدِ..
٢-حائلٌ يا مدينةَ الحُسنِ قولي :
هل حفظنا في حُبِّنا كلَّ عَهدِ؟!
٣-أنتِ روحي لكنَّ لي في بلادي
ٌ بلدةً حسنُها بدا دونَ حدِّ ..
٤-مُستفيضٌ شوقي إليها وإنّي
كلَّ يومٍ في البعدِ يزدادُ وجدي..
٥- بلدتي ياجسرَالشغورِ خيالي
في نواحيك سابحٌ دونَ قصدِ..
٦-فيكِ حاراتٌ ترتدي الحُسنِ ثوباً
حِيكَ من ريحانٍ وفُلًّ وَوَردِ..
٧- ساكِنوها أهلٌ كرامُ السَّجايا
طَبعُهُم مُزدانٌ بِحُبٍّ وَوُدِّ !!
٨- نهرُكِ العاصي يزدهي بضفافٍ
ناضراتٍ نأتي إليها بِحَشدِ..
٩-حَيثُ نقضي ساعاتِ لَهْوٍ جَميلٍ
جَمَّةٌ أشواقي لساعاتِ سَعدِ!!
١٠- بلدَتي يا جسرَالشُّغورِ فُؤادي
مُبحِرٌ في هَواك،ِ لا..لا تَصُدِّي!!
١١-إنَّني ما نسيتُ حُبَّكِ يوماً
سوفَ أبقى مُتَيَّماً رغمَ بُعدي..
..( الشاعر محمد كفرجومي الخالدي ).
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق