.... حرية الشعر ....
قل لي بربك أي الشعر أرتجل ؟
لا المدح يجدي ولا الأشواق والغزل
في بحر قافيتي الأوجاع تحصرني
والقلب يعشق في الأوطان من رحلوا
ما أجمل الشعر حين الصدق يرقبه !
والحرف ينبض بالإحساس ... يشتعل
عذرا إلى لغة التبيان في خطأي
إن القواعد ...... بالأشعار تكتمل
الشعر عاطفة في جوفها وجع
و الحرف يرسلها ... بالدمع تغتسل
في عالم الحرب و البارود في وطني
لا يرتقي الشعر و الأرواح ترتحل
يا طائر الأيك غرد في مرابعنا
فالحرف أضحى بدمع العين يكتحل
ما قيمة الشعر إن قيدتمو قلمي
الشعر حر و في الأوطان ينتقل
#فارس تغيان
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق