السبت، 28 أكتوبر 2017

سهرت /الشاعر /أدهم النمريني

……………………… 
سهرتُ وبدر ليلي غاب عنّي
وصارَ السّهدُ مغرومًا بعيني

وأعزفُ لحنَ آهاتي قتيلا
بلا بدري تفيض الروحُ منّي

يُقَبِّلُني كطيفٍ في الليالي
لهذي الرّوح إنْ حلّ التّمنّي

فيشربُ من كؤوس الصبر شوقي
 ويقتاتُ الجوى منّي ومنّي

فقبل الأمس كانَ الليل همسًا
ولحنَ االحُبِّ ينثرهُ بأذني

فأُمسي في عيونٍ ناعساتٍ
وطيرُ الحبِّ يشدو فوق غُصني

وأمّا اليوم أدماني خريفٌ
وريحٌ ساقت الأضواء عنّي

ألا يابدرُ هل أشفقتَ يومًا
على قلب الذي أضناهُ ظنّي

فَعُد ياَبدرُ يكفيني اشتياقًا
فهذا القلبُ أنهكَهُ التّجنّي..

بقلم: أدهم النمريني..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق