.............. ثرثرة مخمور .................!؟
لا تستغربي حين اكون
ثمل ما اقول
لكن اعلمي ان كلامي
من القهر مقهور
اثرثر
وانا يحرق بروحي
الخمر الاحساس
بقوة الجمر
فاقد العقل
مسطول انازع
الصبر
ابحث عن امل
يسمع
واشرب لأهدى
واعقل
ادمنت هواك
ادمنت الخمر
واضعت بين الخمور
احساسي
لو علمتي يوما
اني اجالس الذكريات
ونفذ مني الكاس
صبيلي انت
آخر كاس ........................... !
ثمل ما اقول
لكن اعلمي ان كلامي
من القهر مقهور
اثرثر
وانا يحرق بروحي
الخمر الاحساس
بقوة الجمر
فاقد العقل
مسطول انازع
الصبر
ابحث عن امل
يسمع
واشرب لأهدى
واعقل
ادمنت هواك
ادمنت الخمر
واضعت بين الخمور
احساسي
لو علمتي يوما
اني اجالس الذكريات
ونفذ مني الكاس
صبيلي انت
آخر كاس ........................... !
دعيني بسكري
اناجيها لعلى بعذري
انساها يا بنت الناس
لا اريد ان اصحي تارة
وأغيب تارات
واحيا لحظة
واموت مرات
انا بريء من الثرثرات
وسقيم بصمتي
وجاهلا في فكري
دوما تتوه مني
العبارات
لا تسعفني الابجديات
وتعلق بحنجرتي
الكلمات
لا اتصنع الالم
ودمي من الجروح
اصبح بحيرات
عشقي يعلو الصمت
بصرخات
كالرعد بعز الشتاء
يرعب ويزلزل
الساكنات ................. .. !!
عشق بلاد نمت بها
اعظم قصة حب
بالحياة
وحن عليها الطير
حرك بها الهاجعات
افاق لها الامنيات
خلت الزهور
بلا رائحات
زينة العمر
تلك الشيبات
وتلك البلاد حبلت
بك
وولدتني انا
لتحيا الذكريات
سمائها اول
من سمع اهاتك
التي بعد المخاض
بصرخات
اخرجتني من احشائها
من الالامها بنتني
اردت الموت بتلك
اللحظات
والحياة لا تسمع
صوت بكائي
لمن يا قدر بعد هذا
آات
ابكي بسبب
ودون سبب
لا اعلم من شدة
سكري ماذا يجري .................... !!!
صغير كنت
ووليد لحظي
حين
وضعت بمذود الغدر
حرام من خطايا الغرام
تبث بأمري
لا تهمك ثرثرتي
انا اطشي احيانا
من سكري
ما عدت اتحمل الصمت
الذي مل من صمتي
دعيني اقاتل نفسي
اعاتب اهلي
اشكي همي
ابكي ل امي
التي قطعت الحبل
السري
من بدري
علني اكف عن ادماني
ومن الشرب انتهي
علني اهدا واكف البكاء
الذي بلا وعي
بحزني
لعلى النار تهدا
بصدري
لعلى الخالق ارحم
لي من امي
نار وجمرا يجري
بعروقي
يحرق بجمره كبدي ...............!!!!
اذا ام الدنيا ما حست بوجعي
كأنسان منحني
للحياة وهي تفي
ان تكون بين الحطام
زاوية بها نلتقي
حتى خمري
وسكري
تآااامر علي
لكي من كونك
اختفي
سما نقوعا بيدك
لي كأسا قدمي
اشربه نخبا لك
وبعدها انا ارحل
وانت بعدي
ترحلي ...................!!!!!
كلمات الشاعر :
جهاد حداد
تحياتي
اناجيها لعلى بعذري
انساها يا بنت الناس
لا اريد ان اصحي تارة
وأغيب تارات
واحيا لحظة
واموت مرات
انا بريء من الثرثرات
وسقيم بصمتي
وجاهلا في فكري
دوما تتوه مني
العبارات
لا تسعفني الابجديات
وتعلق بحنجرتي
الكلمات
لا اتصنع الالم
ودمي من الجروح
اصبح بحيرات
عشقي يعلو الصمت
بصرخات
كالرعد بعز الشتاء
يرعب ويزلزل
الساكنات ................. .. !!
عشق بلاد نمت بها
اعظم قصة حب
بالحياة
وحن عليها الطير
حرك بها الهاجعات
افاق لها الامنيات
خلت الزهور
بلا رائحات
زينة العمر
تلك الشيبات
وتلك البلاد حبلت
بك
وولدتني انا
لتحيا الذكريات
سمائها اول
من سمع اهاتك
التي بعد المخاض
بصرخات
اخرجتني من احشائها
من الالامها بنتني
اردت الموت بتلك
اللحظات
والحياة لا تسمع
صوت بكائي
لمن يا قدر بعد هذا
آات
ابكي بسبب
ودون سبب
لا اعلم من شدة
سكري ماذا يجري .................... !!!
صغير كنت
ووليد لحظي
حين
وضعت بمذود الغدر
حرام من خطايا الغرام
تبث بأمري
لا تهمك ثرثرتي
انا اطشي احيانا
من سكري
ما عدت اتحمل الصمت
الذي مل من صمتي
دعيني اقاتل نفسي
اعاتب اهلي
اشكي همي
ابكي ل امي
التي قطعت الحبل
السري
من بدري
علني اكف عن ادماني
ومن الشرب انتهي
علني اهدا واكف البكاء
الذي بلا وعي
بحزني
لعلى النار تهدا
بصدري
لعلى الخالق ارحم
لي من امي
نار وجمرا يجري
بعروقي
يحرق بجمره كبدي ...............!!!!
اذا ام الدنيا ما حست بوجعي
كأنسان منحني
للحياة وهي تفي
ان تكون بين الحطام
زاوية بها نلتقي
حتى خمري
وسكري
تآااامر علي
لكي من كونك
اختفي
سما نقوعا بيدك
لي كأسا قدمي
اشربه نخبا لك
وبعدها انا ارحل
وانت بعدي
ترحلي ...................!!!!!
كلمات الشاعر :
جهاد حداد
تحياتي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق