الجمعة، 26 أغسطس 2016

آدم وحواء
من أديم الأرض خلقنا سواء
لا تلومي النفس وتقدمي العزاء
الجرح جرحي ويعانق الكبرياء
تعلمت الصبر عند الإبتلاء
عشقت الحاء والباء
رسمت الحب بألوان الصفاء
إن تفرقنا بحكم القدر والقضاء
لاتقولي شئنا ..فإن الحظ شاء
هكذا أنا يا أجمل النساء
الحزن نصيبي ومؤنسي وأجمل رداء
منحني أمنياتي وعلمني عدم الإنحناء
ماعشقت الجمود يوماً...ولا الخوف عند اللقاء
لم أفترش الثلج....لكي يصيبني الأعياء
أعشق الصيف ..ولا أطمئن لشمس الشتاء
لم أغدر ..وأصبح الغدر علناً وفي كل الأرجاء
أيقنت الآن .. أن أكون معكم في التقلبات سواء
سأمزق أوراق شعري وأنثرها في الهواء
سأمنح للبحر أسراري...وأغفوا بنقاء
بقلمي
خالد عمران
أمير الأحلام خالد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق