الأربعاء، 24 أغسطس 2016

لاتقلقي: أنا لازلت أحبك..بقلم تهامي محمد التهامي

بعنوان :لاتقلقي:
أنا لازلت أحبك
*****************
غارقة في أحلام وهم..
من كل ضحكة كاذبة
غزلت خيوط
أسطورة
بها صرت تنسجينا....
وتحوكينا
بساط وهم
حتى
قتلك الوهم
وغيبك عن مراسمنا
مواطننا
أمكنة كنا فيها
متلازمينا
نعم
توهك عنا
سوء الفهم
وتناسيت أياما وقع ذكراها
ماضينا
الآن
هلا أنصت ؟؟؟؟؟؟؟؟
بل
هلا توقفت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لتسمعينا
غابت أمانينا
وأنت السبب
أفل النور المشع في حبك
فينا
ناخت بكلكلها كالعير على صدرك
فخنقت فيك أنفاسا
كانت ذات عبور
بذات اللقاء
تجدد العزم دوما
فينا
ومازلت
ولازلت
وستظلينا
تعاندينا
وتعاندينا
وتقطعينا
دروب الخوف ليلا
بليلا
وحيدة أنت
بلا دليل
تائهة أنت
بلا تدبير
وبين شك وشك
تغرقينا
سؤال بسؤال
يصطك
غاب الجواب
مدن الضياع والضباب والبعد
كل ليلة
تعبرينا
تتخطفك نظرات سارقات تنفذ من
عيون المارينا
وتشبرك
رقما برقم
أيادي الحاقدينا
إيه من زمن
كان لك
وواحسرتاه على زمن
لم يكن لي
غابت فعلا
كل أمانينا
لحد الساعة لازلنا هنا
دوما ننشد
تلاقينا
هي معجزة الشوق وقد
تلد
ما تنجلي به
بطلعته
وتسر
مآقينا
بقلم تهامي محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق