/___لست صنما___((حمزة عبد الجليل)___/
مريض أي نعم
و طريح فراش السقم
أشربتيني من أقداح الألم
"معك القلب له عنوان
ابتسم لي من زمان"
حركت الجمر و الندم
لست صنما أنا إنسان
أنا الرقة و أنا الأمان
في عشق نبت من عدم
حسبته روح و ريحان
ظننت أن ربيعي قد حان
أو فتحت لي أبواب النعم
يا لهف نفسي و ما كان
و حرقة القلب و الشريان
من حزن سال كالحمم
أهون علي الأكفان
و عسر العيش و الحرمان
و ما أكون بين قلبين حكم
الحب لا ينسيه النسيان
و لا فراق و لا بعد مكان
و لا أنا و لا ترف و لا نعم
يعود كما يعود نيسان
أحيانا بدمع و أخرى فرحان
فقط يثق في العشم...
مريض أي نعم
و طريح فراش السقم
أشربتيني من أقداح الألم
"معك القلب له عنوان
ابتسم لي من زمان"
حركت الجمر و الندم
لست صنما أنا إنسان
أنا الرقة و أنا الأمان
في عشق نبت من عدم
حسبته روح و ريحان
ظننت أن ربيعي قد حان
أو فتحت لي أبواب النعم
يا لهف نفسي و ما كان
و حرقة القلب و الشريان
من حزن سال كالحمم
أهون علي الأكفان
و عسر العيش و الحرمان
و ما أكون بين قلبين حكم
الحب لا ينسيه النسيان
و لا فراق و لا بعد مكان
و لا أنا و لا ترف و لا نعم
يعود كما يعود نيسان
أحيانا بدمع و أخرى فرحان
فقط يثق في العشم...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق