الخميس، 27 أكتوبر 2016

يا نجومًا سابحاتٍ..بقلم محمد المعين العينقان

يا نجومًا
سابحاتٍ في السماءْ
يا ورودًا
كائناتٍ منْ ضياءْ
يا نجومُ يا نجومْ
فتِّشي لي عنْ حبيبي
يا نجومًِا
سابحاتٍ في السماءْ
لا تغاري من بهاهْ
أخبريني يا نجومْ
عنْ حبيبي هلْ يعودْ؟؟
يا نجومًا
سابحاتٍ في السماءْ
هلْ حبيبي في العراقْ
أم تُراهُ في ثَراهْ؟؟
قدْ غدَا للمَنايا
ضيفَ يومٍ للقاءْ؟
خبِّريني يا نجومْ
عنْ حبيبي
قدْ توارى منْ شهورْ
ما أخفاهُ؟
ما دهاهْ؟
أيُّ ليلٍ
قدْ رماهُ في دُجاهْ؟
فتوارى عنْ عيوني
هل يعودُ
هل أراهْ؟
يا نجومًا
سابحاتٍ في السماءْ
هلْ حبيبي في بغدادْ
و الفراتُ هلْ سقَاهْ؟
و الخليجُ هلْ رآهْ؟
يا نجومًا
سابحاتٍ في السماءْ
هل رأيتُنَّ حبيبي
مثلكُنَّ
سابحًا في الفضاءْ؟
يا نجومُ
خبِّريني
ساعديني للخروجِ
من دهاليزِما أعاني
في العويلِِ و البكاءْ
خبِّريني يا نجومُ
عنْ حبيبي هلْ يعودُ
هلْ أراهْ؟؟؟..........
********************** محمد المعين العينقان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق