الاثنين، 31 أكتوبر 2016

ـــــــــ حوار ــْــــــ
قولي بربكِ من دها بي من رَمَاني فَتَعَالى وَفَر
يارقيق النّحر والخَصْر إذ لانَ قَوام@
فَمَن ذَا أحيا فؤاداً في هواكِ من ضَرَام@
وَمَن ذَا أمَاتَ الجفن محروم المَـنام @

قالت :~
باسم الحُب لاتُسيَّلَ أدمُعـِي ولا تَدَعني شاكِيةً رامِيةً
على نفسي المَــلام@
فاانت لي بُسْتَان لا افارق زَهْرَهُ وكأنَّ عينك على عيني
هلَّت بالغرَام @

========= #محمدالعزاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق