ـــــــــ حوار ــْــــــ
قولي بربكِ من دها بي من رَمَاني فَتَعَالى وَفَر
يارقيق النّحر والخَصْر إذ لانَ قَوام@
يارقيق النّحر والخَصْر إذ لانَ قَوام@
فَمَن ذَا أحيا فؤاداً في هواكِ من ضَرَام@
وَمَن ذَا أمَاتَ الجفن محروم المَـنام @
قالت :~
باسم الحُب لاتُسيَّلَ أدمُعـِي ولا تَدَعني شاكِيةً رامِيةً
على نفسي المَــلام@
فاانت لي بُسْتَان لا افارق زَهْرَهُ وكأنَّ عينك على عيني
هلَّت بالغرَام @
========= #محمدالعزاني.
وَمَن ذَا أمَاتَ الجفن محروم المَـنام @
قالت :~
باسم الحُب لاتُسيَّلَ أدمُعـِي ولا تَدَعني شاكِيةً رامِيةً
على نفسي المَــلام@
فاانت لي بُسْتَان لا افارق زَهْرَهُ وكأنَّ عينك على عيني
هلَّت بالغرَام @
========= #محمدالعزاني.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق