سمفونيات الحب بالكلمات (6 =40) للشاعررمزي عقراوي
شيئاً
فشيئاً ---
كم والى كم
تُكيدين للرّوحِ ِالمشتعلة ِ
كيدا ...!
كُفّي...
او لا تكفيّن...
انَّ بين ضلوعي ...
لَسِهاماً
لو ارسلتُها لن تُرّدا !
تواصلين الضّرب َ
على قلبي ما ارى لكِ حدّا
فاتقي الله
والتزمي لكِ حدّا !!
أو فاصنعي
لي من الحديد الصُّلبِ كِبدا ؟!!
واجعلي جفنيّ
يرقُدان بسلامٍ ...
واجعلي
بين جنبيّ قلباً يَهدا !
فمن الغبنِ
ان تجعلي حبيبكِ الولهانَ
ظمآنا
دون انْ تعطينُه وَعدا ؟!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق