{ قسم عاشق }
أقسمت من بعدكِ
ان لا اعشق
وان لا يدق قلبي ويخفق
وان لا يسلك خافقي
طريق الحب
كي لا يسحره
نقش حناء غجرية
او تستهدفه عيونها المفخخة
عند اول مفرق
.........أقسمت إن لا يلفحني هواء الحب
وان أكتم انفاس القلب
لكي لا يشهق
......... اقسمت ان لا اتسكع
على شواطئ الحب
كي لا تشدني
موجة غرام عاتية
تجذبني وتجندلني الى الأعمق
....... أقسمت ان أرمي
كل ما بداخلي
من فاكهة العشق
انثرها ...
من بيروت لـ دمشق
كي لا تسكنني
وتصبح داخل أنفاسي
سكرات نبيذ عشق معتّق
........ أقسمت ان ناداني الياسمين
او فرشت بساطها
تحت اقدامي الرياحين
او غمزة لي كل حين .... وردة حمراء
ان لا البي النداء
كي لا تأثرني ...
وبحبال عطرها اعلق
سـ ابقى في معبدك
راهبا وناسكا من النساك
حرَّم على انفاسه
ان تلمس شال النساء
او تقطف من شفاهها حمرة الشفق
فـ انا لم ارى من بعدك
يا سيدة القلب
من كل وجوه نساء الأرض
امرأة واحدة تشبهكِ
نقش على وجهها سر الحب بـ الق
ُحبها حب عشتروت
ينبعث بـ قلبها ولا يموت
قلبها من الياقوت
وعيونها بحر السماء الأزرق
وثغرها حبات توت
وانفاسها عنبر من كبد حوت
ووجهها من الزنبق
أقسمت من بعدكِ
ان لا اعشق
وان لا يدق قلبي ويخفق
وان لا يسلك خافقي
طريق الحب
كي لا يسحره
نقش حناء غجرية
او تستهدفه عيونها المفخخة
عند اول مفرق
.........أقسمت إن لا يلفحني هواء الحب
وان أكتم انفاس القلب
لكي لا يشهق
......... اقسمت ان لا اتسكع
على شواطئ الحب
كي لا تشدني
موجة غرام عاتية
تجذبني وتجندلني الى الأعمق
....... أقسمت ان أرمي
كل ما بداخلي
من فاكهة العشق
انثرها ...
من بيروت لـ دمشق
كي لا تسكنني
وتصبح داخل أنفاسي
سكرات نبيذ عشق معتّق
........ أقسمت ان ناداني الياسمين
او فرشت بساطها
تحت اقدامي الرياحين
او غمزة لي كل حين .... وردة حمراء
ان لا البي النداء
كي لا تأثرني ...
وبحبال عطرها اعلق
سـ ابقى في معبدك
راهبا وناسكا من النساك
حرَّم على انفاسه
ان تلمس شال النساء
او تقطف من شفاهها حمرة الشفق
فـ انا لم ارى من بعدك
يا سيدة القلب
من كل وجوه نساء الأرض
امرأة واحدة تشبهكِ
نقش على وجهها سر الحب بـ الق
ُحبها حب عشتروت
ينبعث بـ قلبها ولا يموت
قلبها من الياقوت
وعيونها بحر السماء الأزرق
وثغرها حبات توت
وانفاسها عنبر من كبد حوت
ووجهها من الزنبق
Druze Cuba

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق