الخميس، 11 أغسطس 2016

••(سديم العشق)••..بقلم نجلاء حسين

■■■[[[بردية عشق 3]]]■■
           ••(سديم العشق)••
بقلم:#نجلاء_حسين
وكيف أندم على عشق غرقت فى سديمه..
تعطف على بحياة
وأنعمت عليه بارتشاف الحكمة فى دروبى
تلاقح النخيل وازدان بعرجون مثمر..
كما اندماج الزيجوت..هكذا أرى العشق
 كائن لا نعلم عنه سوى أنه وحدوى القلب
لا أدرى وصفا سوى إندماج مع القوى الكونيةالعليا
أو ارتهان للحواس على نسق متناغم
لا تعرف معها الا هذا الطيف الأوحد..
أشبه بلوحات بيكاسو تبزغ فيها الأرواح  فوق القوالب
أو تسحب كما أيدى بوسيدون وهو يقلب البحر رأسا على عقب.
و لتكتب نغمات متلاحمة متلاحقة متجانسة لسيمفونيات فائقة الإبداع 
وأنا أتوحد معك عشقى الأزلى 
تعترينى كافة الفنون والفصول
وتسرى بداخلى  قوى آلهة اسبرطة و أثينا
فتحل فوقى أرواح الأساطير العتيقة
انخلع من هذا الجسد وأقدمه قربانا كى أنال تبريكات 
عشقية سابحة فى اللا متناهى..اتلذذ بالفناء فى كونك..
انظر لهذا الفيض وهو ينحنى فى جمال شلال يغرق الأنهار 
ويبث فيها نبض الحياة.فتجرى تتسابق. تصب بعذبها
فى بحور .. تستعذب الذوبان فى ملح أجاج
لوحات كونية للجمال الكونى تتجمع فى اتحاد الأبراج السماوية..وتجمعات النجوم  لقباب سماوية تعلو
ويجتمع تحتها كل ذلك الجمال الموغل فى الأكوان 
و ها هو الإله يطعمنا بيد الرضا والأنعم
 يمنحنا خلودا أبديا ...أو فناء استثنائيا 
ولماذا.؟؟....
أننا  .......عاشقين.
#Nagla

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق