الاثنين، 1 أغسطس 2016

تأملات..بقلم الشاعر جهاد حداد

..................  تأملات  ................!؟؟

اضيع بأفكاري 
حين يغيب
ضوء النهاري
واختنق كلما
مرة الذكرى
ببالي
وابحر بسماء 
الليل سابح
في خيالي
ووهمي
وحلمي
واملي
وحطام انكساري
بالصبر لا ابالي
لما ترحل الالام
من هذياني
لما لا تكف الدموع
وتنتهي بروحي
الاحزاني  .............؟

لماذا يغيب الامل
ويخيم الشوق
فوق جناني  ؟
لماذا يموت الورد
ولماذا بالحزن تزهر
الالامي
لماذا اقف  
وانحني للانكساري
لماذا القدر
يقطع دروبي
يعلن انحصاري
لماذا يعلن انفصالي
ويشتت حتى الموت
بأحتضاري
اسئلة كثيرة
تدور ببالي .........؟

اتيت من عالم
مجنون يعاني
الانفصامي
رغم الكراهية
التي به 
ما زالت هناك
قلوب مملؤة
بالحب
 والتفاني
والموت قدرا
حاني
لا يرحم طفلا
او شبا
او شيخا
او عاشقا
يعاني
الموت حق
وكأس على الناس
جاري
 كل شيء يذهب
ولا يبقى الا
الذكرى
والحب خالد
ويبقى حيا
فينا
الى الابد

كلمات الشاعر : 
جهاد حداد
تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق