السبت، 6 أغسطس 2016

"أحداق،،،، وعباب"
""""""""""""""""""""""""""""""""""""
أراك وأنا هناك
أجثو على ركبتي
يمخرني عباب الأعماق
في الساعة إلا عمرا
وبرودة الثلج، يتقلد
عشقي صهوة الأعناق
والسطح الفيروزي
يتعاببه المنى،يتندهه
شعاع الأحداق
ورسالة الموت، لن توقعها
يد روحي، وحول خصري
تميمة الأطواق
وهدير الصوت، للجوانح
مزلزل، يحجبه تثاؤب
اللحظة في الأرواق
ولذة الحلم،
وشمس هي أمي، تسطرني
وهجا، مدادا للأوراق
أيا طائر ؛إليك وصيتي
على كتف الشرفة
هناك مزهرية، يتعانق
بحنانها زهر القرنفل
وورق المرمرية، وبالأعلى
قلب عاشق بالجوار
ضع تلك الهدية
بقلم /إكرام عمارة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق