السبت، 6 أغسطس 2016

خضر الفقهاء  
بــدونـــك
..................
أحيى بدونك لحظةً ؟؟؟
أ أَطيق قارعة الضَّنى ؟؟؟
هل تحسبي أَنّي بدونكِ
ألتقنيــني في الفـَــنــــا

و أنا بدونك مَن أنا ؟؟!!!
أنَّــى لقلبيَ بالهنا ؟؟؟

من غير أنت - مليكتي
كوماً أصيرُ من العنــا

و بدون همسكِ إنني
كـ غليق أبواب المُنى

يا نعمةً لي أغدقتْ
أثرت ربيعي سوسنَ

من غير أنت أظُنّــني
المسلوخ عن روحي أنا ...

--- خضر الفقهاء ---

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق