خضر الفقهاء
بــدونـــك
..................
..................
أحيى بدونك لحظةً ؟؟؟
أ أَطيق قارعة الضَّنى ؟؟؟
أ أَطيق قارعة الضَّنى ؟؟؟
هل تحسبي أَنّي بدونكِ
ألتقنيــني في الفـَــنــــا
و أنا بدونك مَن أنا ؟؟!!!
أنَّــى لقلبيَ بالهنا ؟؟؟
من غير أنت - مليكتي
كوماً أصيرُ من العنــا
و بدون همسكِ إنني
كـ غليق أبواب المُنى
يا نعمةً لي أغدقتْ
أثرت ربيعي سوسنَ
من غير أنت أظُنّــني
المسلوخ عن روحي أنا ...
--- خضر الفقهاء ---
ألتقنيــني في الفـَــنــــا
و أنا بدونك مَن أنا ؟؟!!!
أنَّــى لقلبيَ بالهنا ؟؟؟
من غير أنت - مليكتي
كوماً أصيرُ من العنــا
و بدون همسكِ إنني
كـ غليق أبواب المُنى
يا نعمةً لي أغدقتْ
أثرت ربيعي سوسنَ
من غير أنت أظُنّــني
المسلوخ عن روحي أنا ...
--- خضر الفقهاء ---
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق