قلبي يعاتبني في لوعتي بكمُ
و العينُ قد كَحَـلَتْ منكمْ مآقيها
أهلاً ضجيجَ دمي فاحيي شرايني
إني بصحبتهم كم أنتشي - تيهـا
تسلونني لكن ،، قلبي سيذكركم
نجوى الغرام بكم كانت معانيها
ما حل بي .فلقد رحلت لكم روحي
دنيا الهنـا أنتمْ ،، سعدٌ سرى فيها
حالٌ يهاذيني أم سكرةٌ نشوى
فيكم تُمَوِّجني و الحب يحدوها
بالله ذا يكفي. بُعثرتُ في شغفي
اني أحبكم.. صرخاتي الثكلى فيكم اداويها
فلتسمعوا قلبي يشدو بكم طرباً
من نشوتي بكم قوموا نغنيها
زينب حسن
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق