دواء
ابواب البيت مغلقة ونوافذه ايضآ ظلماء
وتراودني نفسي عبثآ فالنبض بقلبي صار هباء
والعقل يسائلني ايضآ ويحاورني وبدون حياء
أصلاة وبدون وضوء أم صوم وبدون عناء
أم جرح ينزف في صدري من سهم عيون حوراء
لكن اهدابك يا عشقي نالت من كل الاشياء
وحنينك طاغ في قلبي والشوق يجاهر بغباء
أتراني احلم في صمت أم تلك حرارة اعياء
ماذا لو لباني شوقك انكون سويآ سعداء
ماذا لو رفت اجنحتي وعطورك صارت فيحاء
ان كان بقلبك احزان امحوها فالعشق شفاء
او كان بقلبك شيطان احرقه بدون استثناء
وساضع الازهار بقلبك لتصير رياض غناء
وساشدوا باسمك اغنية تتغني بكل الارجاء
وسيبقي شعري لعيونك موصول وبدون هجاء
فانا حبي في عينيك وبعينيك لقلبي دواء
..بقلمى..محمود عبد الحميد..
ابواب البيت مغلقة ونوافذه ايضآ ظلماء
وتراودني نفسي عبثآ فالنبض بقلبي صار هباء
والعقل يسائلني ايضآ ويحاورني وبدون حياء
أصلاة وبدون وضوء أم صوم وبدون عناء
أم جرح ينزف في صدري من سهم عيون حوراء
لكن اهدابك يا عشقي نالت من كل الاشياء
وحنينك طاغ في قلبي والشوق يجاهر بغباء
أتراني احلم في صمت أم تلك حرارة اعياء
ماذا لو لباني شوقك انكون سويآ سعداء
ماذا لو رفت اجنحتي وعطورك صارت فيحاء
ان كان بقلبك احزان امحوها فالعشق شفاء
او كان بقلبك شيطان احرقه بدون استثناء
وساضع الازهار بقلبك لتصير رياض غناء
وساشدوا باسمك اغنية تتغني بكل الارجاء
وسيبقي شعري لعيونك موصول وبدون هجاء
فانا حبي في عينيك وبعينيك لقلبي دواء
..بقلمى..محمود عبد الحميد..

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق