الأربعاء، 10 أغسطس 2016

دواء
ابواب البيت مغلقة ونوافذه ايضآ ظلماء
وتراودني نفسي عبثآ فالنبض بقلبي صار هباء
والعقل يسائلني ايضآ ويحاورني وبدون حياء
أصلاة وبدون وضوء أم صوم وبدون عناء
أم جرح ينزف في صدري من سهم عيون حوراء
لكن اهدابك يا عشقي نالت من كل الاشياء
وحنينك طاغ في قلبي والشوق يجاهر بغباء
أتراني احلم في صمت أم تلك حرارة اعياء
ماذا لو لباني شوقك انكون سويآ سعداء
ماذا لو رفت اجنحتي وعطورك صارت فيحاء
ان كان بقلبك احزان امحوها فالعشق شفاء
او كان بقلبك شيطان احرقه بدون استثناء
وساضع الازهار بقلبك لتصير رياض غناء
وساشدوا باسمك اغنية تتغني بكل الارجاء
وسيبقي شعري لعيونك موصول وبدون هجاء
فانا حبي في عينيك وبعينيك لقلبي دواء
..بقلمى..محمود عبد الحميد..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق