( ويبدأ الحلم ،، )
وعلى مقاعدِ صمتي ،،
وتحت زيزفونة قصيدة حُلمْ
نثرتُ لهُ جدائلَ أنوثَتي
وبعثرتُ تناهيدَ أحرفي
مابين أسطر الهمس
وبخشوعٍ ترنمت
أنامل أحزاني
شوقاً لسحابةِ سقيا
تغشاني فترتوي
شراييني وتستكين
وأظل على أبوابِ أملٍ
بصباحٍ يأتي به
كقطراتِ الندى يتراقصُ
على وجناتِ ياسمينتي
ويبدأُ الحلمْ !!
وعلى مقاعدِ صمتي ،،
وتحت زيزفونة قصيدة حُلمْ
نثرتُ لهُ جدائلَ أنوثَتي
وبعثرتُ تناهيدَ أحرفي
مابين أسطر الهمس
وبخشوعٍ ترنمت
أنامل أحزاني
شوقاً لسحابةِ سقيا
تغشاني فترتوي
شراييني وتستكين
وأظل على أبوابِ أملٍ
بصباحٍ يأتي به
كقطراتِ الندى يتراقصُ
على وجناتِ ياسمينتي
ويبدأُ الحلمْ !!
،بقلمي( نونا محمد)

جميل كلماتك
ردحذف