رحلوا ..
...................
ألا يا ركب من رحلوا سلاماً
أنختَم في الحشا رَهَقـاً ثقيلا
أقَـدتُم لوعتـةً تقتاتُ بؤساً
و نابُ الصبرِ ما قوِيَ النَّزيلَ
رحيلٌ قد برى الأبدان شوقاً
و قد أسقى الأمانيَ مُستحيلَا
ألا كُفّـوهُ ، قد هُشَّتْ عِظامي
و نور العين أعياني أُفولا
و أطلالٌ تقـاذفني جماراً
و لستُ أطيقُ عن طَلَلٍ خمولا
ألا يا دارُ كنتِ بهمْ عماراً
أ لا انتخبي لمرحمةٍ رسولا
ليَطووا بُـعدَهمْ و يعـودُ رَكبٌ
ببعضِ أنا لبعضيَ كي أنـولَ
فتنصفني بصحبتهم سنوني
و يُبـروا من لظى بُعدٍ عليلا
--- خضر الفقهاء ---
...................
ألا يا ركب من رحلوا سلاماً
أنختَم في الحشا رَهَقـاً ثقيلا
أقَـدتُم لوعتـةً تقتاتُ بؤساً
و نابُ الصبرِ ما قوِيَ النَّزيلَ
رحيلٌ قد برى الأبدان شوقاً
و قد أسقى الأمانيَ مُستحيلَا
ألا كُفّـوهُ ، قد هُشَّتْ عِظامي
و نور العين أعياني أُفولا
و أطلالٌ تقـاذفني جماراً
و لستُ أطيقُ عن طَلَلٍ خمولا
ألا يا دارُ كنتِ بهمْ عماراً
أ لا انتخبي لمرحمةٍ رسولا
ليَطووا بُـعدَهمْ و يعـودُ رَكبٌ
ببعضِ أنا لبعضيَ كي أنـولَ
فتنصفني بصحبتهم سنوني
و يُبـروا من لظى بُعدٍ عليلا
--- خضر الفقهاء ---

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق