الثلاثاء، 9 أغسطس 2016

ذات العيون.... *(..ذات العيون..)*
والأسر..
سحر الهوى..
ويأمرني فتوني..!!؟
ذات الورود..
والشذى..
ينثرني عبقا..
فيلملم جنوني..!!؟
ذات الهفاف..
نشواتها...
والنسيم يداعبها...
كم سيدتي..
يغرقني بشوق..
لا ينهيني من حنيني..!!؟
ذات ذكراك..
تمرني كأنها...
أول اللحظ....
فأثمل من الطل..
وأشب رغماي...
سيدة ذكراي....
بأواخرها سنيني...!!؟
بقلمي الشاعر*(جمال عشا)*..
Jamal Asha. 10.8.2016
أعجبنيإظهار مزيد من التفاعلات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق