............... العجز بلساني ..................!؟؟
حين اعجز عن النطق
اعلمي ان الكلمات
هربت من حضورك
الجاني
فجمالك فاق احتمالي
وعجز اللسان
عن النطق
وهربت مني كل المعاني
ونسيت اني هرمت
وتمنيت بحضورك
ان يختفي الشيب
واعود شب من ثاني
آااااااه من عمرا
امات بي الشوق
وبالدمع الهاني
وشربني من نقوع
السم ويلات
وكان الدواء
لي جرعات من الحناني ........... !
اعلمي ان الكلمات
هربت من حضورك
الجاني
فجمالك فاق احتمالي
وعجز اللسان
عن النطق
وهربت مني كل المعاني
ونسيت اني هرمت
وتمنيت بحضورك
ان يختفي الشيب
واعود شب من ثاني
آااااااه من عمرا
امات بي الشوق
وبالدمع الهاني
وشربني من نقوع
السم ويلات
وكان الدواء
لي جرعات من الحناني ........... !
تاهت مني العبارات
وتعثرت ببضع كلمات
وعلقت بين سطوري
القوافي المسكنات
اشعر اني لا زلت
احلق بسماء الذكريات
واني بشرا حي
من هذه الكائنات
وأأمن بالمعجزات
حتى لو اصبحت
لوحة الامنيات
ورسما مجروح تسيل
منه الالوان بكل
الاتجاهات
وتندمج بروحي
روائح الذكريات
وعطور المكان
وروعة الجلاسات ..........!
هناك كانت الامسيات
والضحكات تعلو
بصرخات
جميلة كانت الاحلام
تصبو وتنتشي
الامنيات
وكان الامل من أروع
الحكايات
وكنا من الصبر
نخلق المعجزات
انتظرنا كثيرا
وطالت بنا
المحطات
لماذا نهرب من سعادتنا
وقدرنا كان
من المقدرات
حلما يجمعنا لنحقق
الامنيات
قلبنا التاريخ
وسابقنا السنوات
هرمنا بعزنا
واملنا مات ................. !
عشنا لنحيا
عذبنا الجمود
وبالشيب اعجبنا
لما لا تحركنا المشاعر
كالرياح العاتيات
لما لا تجمعنا الايام
العاديات
لما لا نحي بالواقع
وننسى الخيبات
ونفيق من كابوس
الالم
والحزن
والعذابات
حبيبتي اعظم كلمة
تكررت بدفتر
الذكريات
وعلى سطوري
المتعرجات
هوت بقلبي
حركت بروحي
الهاجعات
افاقة بكياني
الذكريات
بكيت
والدمع يحرق
الوجنات
وتألمت بصمت
وكتمت بروحي
الصرخات .............!
الكلمات هاجرة
وبقيت الفواصل
والنقاط بأبجديتي
ملتزمات
عالقة بمفردات
الحياة
انا لا اجرؤ
على قول الحقيقة
ولاكني رغم الشيب
لا زال قلبي
شباب
يهوى
ويعشق
ويلاقي الحب
من اوسع
الابواب
كلمات الشاعر :
جهاد حداد
تحياتي
وتعثرت ببضع كلمات
وعلقت بين سطوري
القوافي المسكنات
اشعر اني لا زلت
احلق بسماء الذكريات
واني بشرا حي
من هذه الكائنات
وأأمن بالمعجزات
حتى لو اصبحت
لوحة الامنيات
ورسما مجروح تسيل
منه الالوان بكل
الاتجاهات
وتندمج بروحي
روائح الذكريات
وعطور المكان
وروعة الجلاسات ..........!
هناك كانت الامسيات
والضحكات تعلو
بصرخات
جميلة كانت الاحلام
تصبو وتنتشي
الامنيات
وكان الامل من أروع
الحكايات
وكنا من الصبر
نخلق المعجزات
انتظرنا كثيرا
وطالت بنا
المحطات
لماذا نهرب من سعادتنا
وقدرنا كان
من المقدرات
حلما يجمعنا لنحقق
الامنيات
قلبنا التاريخ
وسابقنا السنوات
هرمنا بعزنا
واملنا مات ................. !
عشنا لنحيا
عذبنا الجمود
وبالشيب اعجبنا
لما لا تحركنا المشاعر
كالرياح العاتيات
لما لا تجمعنا الايام
العاديات
لما لا نحي بالواقع
وننسى الخيبات
ونفيق من كابوس
الالم
والحزن
والعذابات
حبيبتي اعظم كلمة
تكررت بدفتر
الذكريات
وعلى سطوري
المتعرجات
هوت بقلبي
حركت بروحي
الهاجعات
افاقة بكياني
الذكريات
بكيت
والدمع يحرق
الوجنات
وتألمت بصمت
وكتمت بروحي
الصرخات .............!
الكلمات هاجرة
وبقيت الفواصل
والنقاط بأبجديتي
ملتزمات
عالقة بمفردات
الحياة
انا لا اجرؤ
على قول الحقيقة
ولاكني رغم الشيب
لا زال قلبي
شباب
يهوى
ويعشق
ويلاقي الحب
من اوسع
الابواب
كلمات الشاعر :
جهاد حداد
تحياتي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق