الأحد، 7 أغسطس 2016

يا شجنا يهمس في وجعي
...................................
أكتب شعرا نثرا
لا فرق أقرأ
لا شيئ يدثرني
غير النسيان

و يداويني عشقك
سيدتي بشذى
الريحان

اكتبني كلما يلويني
ينسيني كبدا
يشقيني

يسري بي صبحا
يفنيني

يغزل لي أبهة
بالهمس و يلويني

يا شجنا يهمس في وجعي
همسا دفئا عشقا
حبا يرويني

و يغازلني بوميض
الحرف و يشرق بي
إذ يكويني

و يغرد في قلبي وسنا
و يداعبني بل يشقيني

يا أنت أحبك فاتنة
للحرف جريئا
يغزوني

و يلاعبني في وجه
البدر و يصفعني
بل يغويني

يا همسا يشرق بي حزنا
و يداوي الفجر و يضنيني

كوني لغة بين حروفي
كوني همسا بين ضلوعي

كوني شعرا بين جفوني
كوني نهر في كلماتي
فلقد أمسيت بمثواك

و أقول الصبح قصائدنا
بل أصرخ دفئا أهواك

أهواك سيدة للحسن
و بائعة للشوق
و رائعة بالسفر
تمادت تسقيني

تسقيني من شهد الأحزان
و تعزفني بل تنسيني
أهواك صباحا سيدتي
فأنا و الظبي حبيبان

سيف الهمداني
7/8/2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق