يا شجنا يهمس في وجعي
...................................
أكتب شعرا نثرا
لا فرق أقرأ
لا شيئ يدثرني
غير النسيان
...................................
أكتب شعرا نثرا
لا فرق أقرأ
لا شيئ يدثرني
غير النسيان
و يداويني عشقك
سيدتي بشذى
الريحان
اكتبني كلما يلويني
ينسيني كبدا
يشقيني
يسري بي صبحا
يفنيني
يغزل لي أبهة
بالهمس و يلويني
يا شجنا يهمس في وجعي
همسا دفئا عشقا
حبا يرويني
و يغازلني بوميض
الحرف و يشرق بي
إذ يكويني
و يغرد في قلبي وسنا
و يداعبني بل يشقيني
يا أنت أحبك فاتنة
للحرف جريئا
يغزوني
و يلاعبني في وجه
البدر و يصفعني
بل يغويني
يا همسا يشرق بي حزنا
و يداوي الفجر و يضنيني
كوني لغة بين حروفي
كوني همسا بين ضلوعي
كوني شعرا بين جفوني
كوني نهر في كلماتي
فلقد أمسيت بمثواك
و أقول الصبح قصائدنا
بل أصرخ دفئا أهواك
أهواك سيدة للحسن
و بائعة للشوق
و رائعة بالسفر
تمادت تسقيني
تسقيني من شهد الأحزان
و تعزفني بل تنسيني
أهواك صباحا سيدتي
فأنا و الظبي حبيبان
سيف الهمداني
7/8/2016
سيدتي بشذى
الريحان
اكتبني كلما يلويني
ينسيني كبدا
يشقيني
يسري بي صبحا
يفنيني
يغزل لي أبهة
بالهمس و يلويني
يا شجنا يهمس في وجعي
همسا دفئا عشقا
حبا يرويني
و يغازلني بوميض
الحرف و يشرق بي
إذ يكويني
و يغرد في قلبي وسنا
و يداعبني بل يشقيني
يا أنت أحبك فاتنة
للحرف جريئا
يغزوني
و يلاعبني في وجه
البدر و يصفعني
بل يغويني
يا همسا يشرق بي حزنا
و يداوي الفجر و يضنيني
كوني لغة بين حروفي
كوني همسا بين ضلوعي
كوني شعرا بين جفوني
كوني نهر في كلماتي
فلقد أمسيت بمثواك
و أقول الصبح قصائدنا
بل أصرخ دفئا أهواك
أهواك سيدة للحسن
و بائعة للشوق
و رائعة بالسفر
تمادت تسقيني
تسقيني من شهد الأحزان
و تعزفني بل تنسيني
أهواك صباحا سيدتي
فأنا و الظبي حبيبان
سيف الهمداني
7/8/2016

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق