البصير....
أفراشة الصباح... ليس إلاك
تجانبني أحزاني تغفو..بلقياك
حرمتني الأقدار متعة.. النظر
وليس لي بقية سوى.. عيناك
فتعالي يامنية النفس نرتجل
ونتنقل بين أكوان ود.. وأفلاك..
تعالي دعيني أتلمس ملامح
الحبيب على الندى ببعض رؤاك
آه لو تعلمين مدى..... الآسى ..
حتى توارى بتلاوين... صفاك..
فهلمي يابنة الحلم وانثري الود
كأريج الزهر في بساتين.. هواك
بحَّ انتظاري فتعالي...تنعمي
وأنعمي على متهجد صب برياك
دلف لمحرابك يرتجي.. وصلاً
فمني عليه بفيض من عبير لماك
أقبلي ودعيني فيك... أنساني
توهجي بخافق... لا ولن.. ينساك
بقلمي.... # محمد مازن #
أفراشة الصباح... ليس إلاك
تجانبني أحزاني تغفو..بلقياك
حرمتني الأقدار متعة.. النظر
وليس لي بقية سوى.. عيناك
فتعالي يامنية النفس نرتجل
ونتنقل بين أكوان ود.. وأفلاك..
تعالي دعيني أتلمس ملامح
الحبيب على الندى ببعض رؤاك
آه لو تعلمين مدى..... الآسى ..
حتى توارى بتلاوين... صفاك..
فهلمي يابنة الحلم وانثري الود
كأريج الزهر في بساتين.. هواك
بحَّ انتظاري فتعالي...تنعمي
وأنعمي على متهجد صب برياك
دلف لمحرابك يرتجي.. وصلاً
فمني عليه بفيض من عبير لماك
أقبلي ودعيني فيك... أنساني
توهجي بخافق... لا ولن.. ينساك
بقلمي.... # محمد مازن #
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق