الثلاثاء، 4 أكتوبر 2016

ترنيمة لفنجان القهوة...
قهوتي...
لك فيها حصة ..... الرئبال
فارشفي منها ولا.... تبالي
قهوتي للأصباح... والليالي
كالشهد كالعسل.. ...كالزلال

من ترنم بها مقامه.....ببالي
ومن تلذذ مافارق..... خيالي

ارشفي الرشفة.... ...الأولى
ودعي الثانية حتى...أوالي

فثالثة تغوص بنشوة.. رؤانا
والرابعة ارتشفك بها...أأغالي

وتلتقي بالخامسة... شفاهنا
شفة في شفة على التوالي

تمازج نكهة اللهفات... واللمى
توشح بالفرح كوالح الليالي.

بقلمي.. # محمد مازن #

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق